قامت Microsoft بإزالة القدرة على توصيل حسابات جهات خارجية جديدة مثل حساب Gmail ومزامنة الحسابات المتصلة الموجودة من داخل Outlook.com. لمتابعة الوصول إلى هذه الحسابات، راجع القسم أدناه كيفية عرض حساباتك الأخرى أثناء استخدام Outlook للحصول على قائمة بالخيارات، أو جرب دليلنا التفاعلي لمساعدتك في هذا:

بدء

كيفية عرض حساباتك الأخرى أثناء استخدام Outlook

على الرغم من أنه لم يعد بإمكانك إضافة حسابات جهات خارجية أو مزامنتها كحساب متصل Outlook.com، طالما أن حساب الجهة الخارجية هذا مدعوم، فقد تظل قادرا على إضافة الحساب إلى إصدارات Outlook الأخرى، مثل Outlook mobile أو إصدارات سطح المكتب من Outlook for Windows أو Mac، أو عن طريق إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى حساب آخر Outlook.com.

  • Outlook mobile قم بتنزيل Outlook for iOS أو Outlook for Android على جهازك المحمول. يتيح لك تطبيق الأجهزة المحمولة إضافة حسابات بريد إلكتروني أخرى حتى تتمكن من مزامنة البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال الخاصة بك، والتبديل بسهولة بين الحسابات، وتمتعك بعلبة وارد مشتركة والبحث وتجربة تقويم متكاملة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إعداد Outlook للأجهزة المحمولة على الهاتف، اطلع على Outlook لـ iOS ومركز تعليمات Android.

  • تطبيقات Outlook لسطح المكتب الجديدة أو الكلاسيكية ل WindowsOutlook الكلاسيكي ل Windows هو تطبيق سطح مكتب مضمن مع اشتراكات Microsoft 365 Personal أو Family أو إصدارات غير اشتراك من Office مثل Office Home & Business.يتوفر Outlook for Windows الجديد مجانا على أجهزة Windows أو كتنزيل مجاني. إذا لم يكن لديك Outlook جديد بالفعل، فيمكنك تنزيله من Microsoft Store باتباع الخطوات أدناه،تنزيل Outlook الجديد وتثبيته:

    1. افتح Microsoft Store على تطبيق Windows.

      ملاحظة: لتنزيل Outlook الجديد، يجب تشغيل الإصدار 17763.0 من Windows 10 أو إصدار أحدث.

      الحصول على Outlook جديد

    2. حدد احصل عليه. سيبدأ Outlook الجديد في التنزيل.

    3. عند الانتهاء من التنزيل، حدد فتح.

    4. اتبع المطالبات لإضافة حسابك والبدء في استخدام Outlook الجديد. 

    للحصول على تعليمات حول إضافة حساب إلى Outlook جديد أو Outlook كلاسيكي، راجع إضافة حساب بريد إلكتروني إلى Outlook for Windows.

هل لا تزال بحاجة إلى المساعدة؟

للحصول على الدعم في Outlook.com، انقر فوق هنا أو حدد التعليماتعلى شريط القوائم وأدخل الاستعلام. إذا لم تحل المساعدة الذاتية مشكلتك، فقم بالتمرير لأسفل وصولا إلى هل ما زلت تحتاج إلى مساعدة؟ وحدد نعم.

للاتصال بنا في Outlook.com، ستحتاج إلى تسجيل الدخول. إذا تعذر عليك تسجيل الدخول، فانقر هنا

للحصول على تعليمات أخرى حول حساب Microsoft واشتراكاتك، تفضل بزيارة تعليمات الفوترة والحساب.

الحصول على التعليمات التطبيق

للحصول على المساعدة واستكشاف أخطاء منتجات وخدمات Microsoft الأخرى وإصلاحها، أدخل مشكلتك هنا

يمكنك نشر أسئلة ومتابعة مناقشات ومشاركة معلوماتك في مجتمع Outlook.com Community.

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟

الخروج من الخيارات إضافية؟

استكشف مزايا الاشتراك، واستعرض الدورات التدريبية، وتعرف على كيفية تأمين جهازك، والمزيد.

تساعدك المجتمعات على طرح الأسئلة والإجابة عليها، وتقديم الملاحظات، وسماعها من الخبراء ذوي الاطلاع الواسع.